منتدى موقع الأستاذ عمرو خالد

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل . بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى موقع الأستاذ عمرو خالد

من ستشجع من الـ16 مجدد ؟

شاطر

supermimo

المساهمات : 1

من ستشجع من الـ16 مجدد ؟

مُساهمة  supermimo في الخميس يناير 28, 2010 4:14 am

السلام عليكم يا شباب ..

نحن نوايانا في هذا البرنامج يا شباب استخدام تليفزيون الواقع والمسابقة والتشويق كوسيلة لتحبيب الناس في الخير وتحبيب الناس في العمل التطوعي ..

هذا البرنامج هو بذرة من بذور النهضة وهؤلاء الـ16 شاب وفتاة هم نماذج يوجد مثلهم الالاف من الشباب والبنات يحلموا حلم النهضة والعيش من أجلها مثل هؤلاء المجددون الـ16 وفي نفس الوقت أنا فخور أننا لاول مرة بقدم تليفزيون واقع في العالم العربي له هدف ورسالة وسيتم تصويره ليس داخل الاستويوهات ولكن في القرى والنوادي والجامعات ليحقق احتياجات بلادنا .

لقد أعجبني الكثير من المشاركات التي طرحت في السؤال الأول والذي كان : - أرسل إلي تخيلك لعشر مهام تتوقع أن نكلف بها مجددون ن .. وكان هناك الكثير من الاجابات الموفقة ..

لنبدأ معا الان السؤال الثاني

من ستشجع من الـ16 مجدد ؟
    طبعا أن أعلم أنك ستقول أنا ما زلت لا أعرفهم جيدا حتى لا اشجع اي منهم ولكني أريد أن نختبر سويا فراستك وقدرتك على التحديد المبدئي لمن سيكون أقرب للفوز .. ساساعدك بعض الشيء فهناك السير الذاتية والحوارات الصحفية للـ16 علي هذا الرابط.

عفولا لا يمكن رؤيه الرابط الابعد المشاركه 10 مساهمات

هدير المياه

المساهمات : 4

رد: من ستشجع من الـ16 مجدد ؟

مُساهمة  هدير المياه في الخميس يناير 28, 2010 4:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله سعيدا وانا اسجل من جديد معكم بنفس اللقب وانا اشكرك كثير استاذي المبجل وقدوتي مثلي الاعلى بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام
    انا اشجع المشتركه ايثار

واسلاما

المساهمات : 4

مشكور اخى

مُساهمة  واسلاما في الخميس يناير 28, 2010 5:25 am

الاستاذ \عماد

المساهمات : 7

شكرا لك

مُساهمة  الاستاذ \عماد في الخميس يناير 28, 2010 5:41 am

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 8:19 pm